المراوح المحورية Axial Fans

تعد المراوح المحورية واحدة من المراوح الصناعية التي توفرها شركة أليكس فان Alex Fan لعملائها من المصانع والمخازن والفنادق والمطاعم والمحلات التي تعمل على تجديد الهواء في أماكن العمل  المختلفة لتجعل محيط العمل مناسب ومهيأ لزيادة الإنتاجية، كما تتوفر المراوح المحورية Axial Fans بعدة مقاسات وأحجام مختلفة، أتصل بنا الآن، لنبدأ في توفير جميع احتياجاتك!

 

أنواع المراوح المحورية من أليكس فان Alex Fan

تقدم شركة أليكس فان Alex Fan مجموعة كبيرة من أفضل مراوح محورية Axial Fans مصنوعة من خامات عالية الجودة، ومواد عالية الكفائه بصناعة ايطالية والمانية، تساعد مراوح التهوية الصناعية على تهيئة الأماكن الساخنة للعمال وجعلها ملائمة أكثر للعمل عن طريق دوران شفرات المروحة  بسرعات مختلفة لإستخراج الهواء الساخن أو الأتربة، واستبدالها بهواء نقي صحي، كما تعمل على تجديد الهواء داخل المصانع والمطاعم ليتمكن عمالك من تحقيق أعلى انتاجية في بيئة صحية.

تستخدم المراوح المحورية في أعمال التهوية العامة في المصانع وتجديد الهواء، وسحب الأبخرة والروائح من المطاعم والمولات، ليس ذلك فقط! بل يمكن استخدامها في عمليات التخزين لتهوية المخازن لحفظ المنتجات، وعمليات التبريد والتكييف داخل الثلاجات الكبيرة والمستودعات، للحفاظ على سلامة بيئة العمل.

مروحة محورية مثبتة على الحائط | Axial wall mounted Fan

تعمل المراوح المحورية المثبتة على الحائط على تغذية المصانع والمخازن والمطاعم بالهواء، واستخراج الهواء الملوث والروائح الكريهة لبيئة عمل صحية. 

احصل على عرض سعر

 

مروحة محورية مستقيمة | Axial inline Fan

تعمل المراوح المحورية المثبتة على الحائط على تغذية المصانع والمخازن والمطاعم بالهواء، واستخراج الهواء الملوث والروائح الكريهة لبيئة عمل صحية.

احصل على عرض سعر

مروحة الطرد المركزي

مروحة محورية للسقف | Axial Top Roof Fan

تعمل مراوح السقف المحورية على سحب الروائح الكريهة والهواء الساخن من أماكن العمل المختلفة، التي تتميز بارتفاع درجة حرارتها. 

احصل على عرض سعر

مروحة محورية مع فلتر هواء | Fan Section axial Fan

تعمل المراوح المحورية بفلتر هواء على تغذية أماكن العمل بهواء صحي نقي خالي من الغبار والأتربة والميكروبات، بعد مروره على فلتر عالي الجودة لبيئة صحية.

احصل على رعض سعر

مروحة دخان محورية | Axial Smoke Fan

تعمل مراوح الدخان المحورية على سحب الأدخنة والهواء الساخن من المباني في حالة حدوث حريق، فهي جاهزة للعمل في الحالات القصوى، للحفاظ على سلامة المباني والعاملين. 

احصل على رعض سعر

مروحة الطرد المركزي

تبحث عن أفضل مروحة محورية Axial Fan للمصانع والشركات والمطاعم والفنادق، بمواصفات عالمية، تعمل بكفائة عالية! لدينا مجموعة كبيرة من المرواح وانظمة التهوية المختلفة، تواصل معنا لنوفر جميع احتياجاتك من المراوح الصناعية وأنظمة التهوية، اتصل بنا الآن