الهياكل المعدنية Steel Structure

شركة اليكس فان لصناعة و تصميم جمالونات حديد تعتمد على فريق هندسي متميز مُدعم بأحدث المعدات المستخدمة في صناعة الجمالونات الحديدية بمصر. نعمل على توفير التصاميم الهندسية وتنفيذ تصميم جمالونات حديد على أعلى قدر من التميز والأبداع مع مراعاة المواصفات القياسية.

هدفنا أن نكون ضمن أفضل مُصنعي الجمالونات المعدنية، الهياكل، المنشأت المعدنية و الهناجر فى مصر مع التنوع فى أشكال و تصميم الجمالون، ولذلك تعتمد شركة البرج ستيل على دعم هذه الصناعة بفريق هندسي متميزمدعم بأحدث المعدات المستخدمة في صناعة الجمالونات.
تصميم جمالونات حديدية ، تصميم منشأت معدنية ، تصميم الهناجر و المخازن.

و نظراً لخبرة الشركة في مجال التصنيع وتشكيل المعادن هذا يتيح للشركة سرعة التنفيذ وتوفير الخامات اللازمة لبناء الجمالونات بسرعة وجوده عالية. نضمن لكم منتج ذو جودة عالية وبأسعار تنافسية.

تصميم المنشأت المعدنية

نحن فى شركة اليكس فان نعمل على تقديم أفضل خدمات تصميم و تنفيذ المنشأت المعدنية بكافة اشكالها و التى تتناسب مع طبيعة عمل الشركة. يتم التنفيذ طبقاً للمعايير القياسية المُتفق عليها فى صناعة المنشأت المعدنية تحت إشراف فريق هندسي على أعلى مستوي من التدريب و الخبرة فى تصنيع الجمالونات و المنشأت المعدنية و فى وقت قياسي.

شركات تصنيع هناجر

  • شركة اليكس فان الهناجر بأرخص الأسعار مع الضمان.
  • نقوم بعمل معاينة من الموقع ورفع المقاسات.
  • نقوم بعمل التصميم المناسب للموقع و الأحمال علي المنشأ.
  • نقوم بعرض الأسعار طبقا للتصميم الذي تمت الموافقة علية مسبقاً.

وبعد الموافقة علي الأسعار نقوم بالبدأ في أعمال التصنيع والتركيب في الموقع ويتم تسليم الاعمال لمهندس المالك او المهندس الاستشاري المشرف علي المشروع.

أما في حالة التركيب فقط نقوم نحن شركة اليكس فان بعرض الأسعار طبقا لرسومات التصميم التي استلمناها من المالك وبعد الموافقة علي الاسعار نقوم بالبدء في أعمال التركيب مباشرة.

steel structure